متابعات

جماعة "تصوير القطيف" تواصل عقد الشراكات الاجتماعية وتتفق مع "أنوار القرآن"


أجرى وفد جماعة التصوير الضوئي بنادي الفنون التابع لجمعية التنمية الأهلية بالقطيف مساء الأحد 4 مارس زيارة إلى مركز أنوار القرآن بسيهات وذلك استمرارا في عقد الشركات المجتمعية مع اللجان الخيرية في المنطقة.
وتضمن الوفد رئيس الجماعة علي العيد، ونائب الرئيس باسم القاسم، وأمين السر مجيد الناصر وعبدالإله مطر رئيس اللجنة الإعلامية.


وكان في استقبال الوفد رئيس المركز الأستاذ عبدالله الهمل بالإضافة إلى فاضل الراشد من القسم الإعلامي والإداري منصور كبيش، وبدأ اللقاء بالتعريف بالمركز وأنشطته التي تقوم عليها مجموعة من الشباب المتطلع لخدمة القرآن الكريم الذين أخذوا على عاتقهم مهمة تربية الجيل الناشئ من خلال مفاهيم القرآن الكريم وتوجيهات العترة الطاهرة والتي بدأت في العام 1421هـ في مدينة سيهات.
وتجول الوفد مع إدارة المركز في مرافق المركز الذي يعنى بتعليم التلاوة الصحيحة والمجودة ومعرفة أحكام التجويد، وتنمية الكفاءات وتطويرها، بالإضافة إلى دراسة المقامات.


واستعرضت الجماعة أنشطتها وفعالياتها التي تقيمها على مدار العام، وتم طرح مبادرة الشراكة الاجتماعية ومناقشة سبل التعاون الممكنة بين اللجنتين.
وتم خلال النقاش الاتفاق على إقامة دورة فوتوغرافية خاصة باللجان الإعلامية للجان القرآنية، بالإضافة إلى تنسيق بعض الفعاليات ضمن الأطر القانونية والطرق الرسمية.


هذا وتأمل جماعة التصوير الضوئي بالقطيف أن تكون حاضرة بشكل فاعل في تنمية المجتمع وخدمة الوطن من خلال هذه الشراكات مع الجهات الرسمية والأهلية.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة