متابعات

الغنبوصي يحصد جائزة مسابقة "تصوير القطيف" الإنستغرامية "تفاصيل"


أعلنت جماعة التصوير الضوئي بنادي الفنون التابع لجمعية التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف عن الفائز بمسابقتها على منصة انستغرام لشهر مارس "تفاصيل" والتي كانت من نصيب المصور العماني حمد الغنبوصي.

والعمل الفائز يظهر فتاة آسيوية تمسك يد أمها بشدة، وتصادف أن فاز هذا العمل أيضاً بمسابقة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي على الانستغرام لشهر مارس.

وعبر الغنبوصي عن فرحته بهذا الإنجاز وقال: "الحمد لله شعور كبير جداً وأنا أرى أقرب الأعمال لي تنال نصيبها من التميز والتقدير وهذا يضاف إلى باكورة الجوائز التي حصلت عليها سواء المحلية في بلدي سلطنة عمان أو العربية أو العالمية" وأضاف: "فوزي في مسابقتين مهمتين هما مسابقة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ومسابقة جماعة القطيف هو مصدر فخر وشرف لي ويكون الشعور أكبر عندما يجتمعان في صورة واحدة وشهر واحد".

وأوضح أنه تم تصوير العمل في الرحلة الثانية مع فريق حياة لرحلات التصوير الفوتوغرافي إلى منطقة لاداخ "ولاية جامو وكشمير الهندية" وتحديداً في إحدى القرى المحاذية لمدينة كارجيل، ,أنه كان مع مجموعة من المصورين متوزعين على مداخل القرية وقال: "لمحت هذه البنت الصغيرة بصحبة أمها فأعجبتني ملامحها بشكل كبير واستأذنت أمها في التصوير فسمحت لي بذلك، وأحببت أن أظهر في هذه الصورة مشاعر الارتباط الكبير بين البنت وأمها من خلال إظهار مسكة البنت لِيد أمها بكلتا يديها وأيضاً إظهار نظرات البنت وتأثير البرد والظروف القاسية على وجنتيها، أتمنى أن أكون قد وفقت في نقل هذه المشاعر والأحاسيس للمشاهد الكريم".

يذكر أن جماعة التصويرالضوئي بالقطيف فتحت المجال خلال شهر مارس المشاركة لجميع المصورين من كافة أنحاء العالم في مسابقة برعاية بيت السادة للديكور والتصميم الداخلي خلال هذا الشهر.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة