صدر حديثاً

أنتَ.. من تكون؟، رحلة نحو النجاح الذاتي


صدرَ مؤخرًا عنْ دارِ "أطياف" للنشرِ والتوزيعِ بالقطيفِ الكتابُ الأولُ للكاتبِ أمين محمد البراهيم الذي حملَ عنوان «أنتَ.. من تكون؟».
الكتابُ يقعُ في مئتينِ وإحدى وأربعينَ صفحةً منَ الحجمِ المتوسط، ويتمحورُ حولَ رحلةِ التغييرِ الشخصيةِ عبرَ الحياةِ الأكاديميّةِ، والوظيفيّةِ، والاجتماعيةِ.
هو عبارةٌ عنْ رحلةٍ يعيشُها الكاتبُ في أربعةِ فصولٍ تُساهِمُ في تغييرِ نظرتِهِ إلى ذاتِهِ وتشجّعُهُ على تغييرِ شخصيتِهِ وطريقةِ نظرتِهِ إلى الحياةِ والأفكارِ مِنْ حولِهِ، وتساعدُهُ على تحقيقِ النجاحِ الأكاديميِّ، والوظيفيِّ، وتحفّزُهُ على العطاءِ الاجتماعيِّ..

ويتحدّثُ الفصلُ الأولُ عنِ التغييرِ، والفصلُ الثاني عنِ الشخصيةِ، والفصلُ الثالثُ عنِ النجاحِ الأكاديميِّ، والفصلُ الرابعُ والأخيرُ عنِ النجاحِ الوظيفيِّ والاجتماعيِّ.
ويخاطبُ الكتابُ القارئ بشكلٍ مباشِر "أنتَ.. منْ تكون"؟، ويشيرُ إلى أنّهُ سيجدُ كيانَهُ الحقيقيَّ، ودورَهُ الذي ينبغي عليهِ أن يمارسَهُ، وذلكَ من خلالِ التعرُّفِ إلى ذاتِهِ..
 ويأتي الكتابُ ضمنَ كتبِ التنميةِ البشريةِ، ويضمُّ العديدَ منْ نظرياتِ علمَي النفسِ والإدارةِ التي تَـمَّتْ صياغتُهَا بأسلوبٍ سلسٍ، كما اعتمدَ الكاتبُ فيهِ على مصادرَ عديدةٍ في الجانبِ الإداريِّ والنفسي.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة