متابعات

طالب يكرم أستاذه في ختام دورة "فجر” ال ٢٧

 

اختتمت دورة "فجر" الدينية مساء الاثنين ٦ أغسطس أنشطة الدورة في نسختها السابعة والعشرين بحفل تكريمي لأكثر من ٢٠٠ طالب بحضور أولياء الأمور والمدرسين.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم بمشاركة الطالب هادي الرويعي، ليلقي بعده سماحة الشيخ أحمد فردان كلمة توجيهية لطلاب "فجر" حثهم فيها على طلب العلم والثقافة الدينية لكون الحكمة إحدى النعم الإلهية التي أنعم بها الله سبحانه وتعالى على الإنسان.

كما دعا سماحته إلى الانخراط في برنامج "تواصوا" الذي تقيمه إدراة الدورة لبقية العام، واختتم شاكرًا طاقم التعليم والإدارة في الدورة على جهودهم في تنشئة الجيل على المفاهيم الدينية الصحيحة.

 وقدّم المنشد محمد الحبيل عضو فرقة فجر الإسلام نشيدًا يحث على  الالتزام بالتعاليم الإسلامية والتخلق بالأخلاق الحسنة، كما تم عرض فيلم وثائقي لفعاليات الدورة في صيف ١٤٣٩هـ.

واختتم الحفل بتكريم الفائزين بمسابقات الخط والتصوير الفوتوغرافي والقرآن الكريم، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتميزين في الدورة، وتكريم المعلمين.

وفي بادرة طيبة من أحد الطلاب، قام الطالب أحمد عبد المنعم الصادق بتكريم معلمه في الدورة الأستاذ رضا آل وحيد على ما قدّمه من علم، كما قام والد الطالب بتكريم طاقم دورة "فجر" الدينية.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة