متابعات

مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية يختتم برنامج التكليف الشرعي بالقديح

 

اختتامًا لبرنامج التكليف السادس، وبحضور مجموعة من العلماء والوجهاء وأولياء الأمور، احتفى مساء الثلاثاء 15 جمادى الثاني 1438 مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية، بالمكلفين في صالة المملكة الذهبية.
وانطلق البرنامج الاحتفائي الذي قدمه الشاب موسى عباس آل محمود بقراءة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب المكلف محمد حسين كريكيش، أعقبته كلمة المركز للأستاذ محمد آل غزوي الذي شكر المساهمين في إنجاح البرنامج، مقدمًا مجموعة من الإرشادات للطلاب وأولياء الأمور حول فضل التكليف، وفنون التعامل مع الأبناء.
وتم عرض فيلم وثائقي حول طبيعية البرنامج ونشاطاته ودروسه ومنهجه الجديد "التكليف تشريف".
وألقى الشيخ عبد الكريم الحبيل كلمة تطرّق فيها إلى التوجّه للتدين والالتزام في مرحلة البلوغ، مؤكدًا على ضرورة الاستفادة من هذه المرحلة كفرصة لزرع القيم، كما وجّه الآباء إلى ضرورة الاهتمام بالجانب التكريمي للأبناء، داعيًا إلى حثّ الأبناء على المشاركة في المناسابت الدينية والاجتماعية لتعزيز الوازع الديني والأخلاقي، شاكرًا القائمين على برنامج التكليف الشرعي والمشاركين فيه.   
بعده تم تكريم المعلمين والمدربين والداعمين للبرنامج والمكلفين الذين استقبلوا بالورود والأهازيج والصلوات، والتقطت مجموعة من الصور التذكارية قبل الاختتام بدعاء الحجة عجل الله تعالى فرجه الشريف.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة