متابعات

"عهد الله" يحتفي بنحو ٧٠ مكلفا على مسرح النشاط الثقافي بالربيعية

 

اختتم برنامج التكليف الشرعي "عهد الله" مساء الجمعة ٢٤ مارس فعالياته بتكريم نحو ٧٠ مكلفا على مسرح النشاط الثقافي بالربيعية بحضور عدد من علماء الدين وأولياء الأمور.

ووجه سماحة الشيخ حسن المطوع الأبناء المكلفين في كلمة أبوية توجيهية بعدم الاكتفاء بحضور دورة التكليف بل السعي للاستزادة في العلم عن طريق حضور الدروس الدينية والدورات التي تقام في الحوزات الدينية و مركز ارتقاء، مؤكدا على أهمية المطالعة وقراءة الكتب في زيادة الثقافة والمعرفة.

وأوضح سماحته أنه لا غنى عن الالتزام بالأخلاق مع وجود العلم والمعرفة، وأن لا يشغل سبيل المعرفة عن طاعة الوالدين والبر بهما.

كما شدد الشيخ المطوع على ضرورة الاستيقاظ لصلاة الفجر والالتزام بها، لافتا الى أنها تطبيق عملي لما تم تعلمه المكلفون من خلال البرنامج.

وأثنى سماحته على الجهود المبذولة من قبل منظمي البرنامج، وكذلك على أولياء الأمور لدفعهم بأبنائهم لحضور الدورة التثقيفية الدينية.

وتم خلال الحفل عرض تقرير مرئي عن الدورة التي استمرت لمدة أربع أسابيع، وكذلك عرض فيلم توعوي قصير بعنوان "الروح المهملة" والذي يتعرض للكثير من السلوكيات اليومية الخاطئة والتي يمارسها الشباب والمراهقون.

واختتم الحفل بتكريم المكلفين من قبل علماء الدين الحاضرين في الحفل والتقاط الصور التذكارية.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة