متابعات

مركزُ مصوِّري الخليجِ يُعلنُ أسماءَ الفائزينَ في مسابقةِ "آفان" الدوليةِ للتصويرِ الفوتوغرافي

 

أعلنَ مركزُ مُصوِّري الخليجِ مؤخرًا عنْ أسماءِ الفائزينَ في مسابقةِ "آفان" الدوليةِ للتصويرِ الفوتوغرافيِّ، التي شاركَ فيها سبعُمئةٍ وثلاثةٍ وستينَ فوتوغرافياً من سبعينَ دولةً. وخصَّصَ المركزُ جائزتَيْنِ كبيرتينِ ومئَتَي جائزةٍ للفائزينَ في محاورَ مختلفةٍ، وهي: الأُحادي المفتوحُ، والـمُلَوَّنُ المفتوحُ، والطبيعةُ والحياةُ، والسفرُ. 


وحصدَتِ الفوتوغرافيةُ فاطمة إبراهيم من القطيفِ جائزةَ أفضلِ مُشاركٍ من الاتحادِ الدوليِّ لفنِّ التصويرِ الفوتوغرافيِّ، ونالَتِ الجائزةَ الكُبَرى، فيما نالَ الفوتوغرافيُّ يوسف المسعود من القطيفِ جائزةَ أفضلِ مُصَوِّرٍ من المملكةِ، ومنْ جانبٍ آخرَ، حصدُ الفوتوغرافيُّ الدكتور سانجب باسال من الهندِ جائزةَ "آفان" لأفضلِ مُصَوِّرٍ في محورِ الأُحاديِّ المفتوحِ، وفازَ الفوتوغرافيُّ الإيطاليُّ ماسيمو تومي بجائزةِ "آفان" لأفضلِ مُصوِّرٍ في محورِ الملوَّنِ المفتوح.  
أما في محورِ الطبيعةِ والحياةِ البريةِ فحصدَ الفوتوغرافيُّ مفيد أبو شلوه من القطيفِ جائزةَ "آفان" لأفضلِ مُصَوِّرٍ في هذا المحورِ، وفي محورِ السفرِ حصدَ الفوتوغرافيُّ الروسيُّ يوري بوستوفيو جائزةَ "آفان" لأفضلِ مُصَوِّرٍ.  


يُشارُ إلى أنَّ مسابقةَ "آفان" أولُ مسابقةٍ دوليةٍ تنطلقُ من القطيفِ، معتَمَدَةٌ من أربعِ جهاتٍ دوليةٍ هي: الاتحادُ الدوليُّ لفنِّ التصويرِ الفوتوغرافيِّ، جمعيةُ التصويرِ الفوتوغرافيِّ في أميركا، اتحادُ المصوِّرِيْنِ العالميّ، والرابطةُ الدوليةُ لفنِّ الـمُصَوِّرينَ، وسيحتَفَي المركزُ بالفائزينَ في حفلٍ خِتاميٍّ للمسابقةِ مساءَ يومِ الجمعةِ السابعَ عشرَ من شهرِ ذي الحِجَّةِ من العامِ ألفٍ وأربعمئةٍ وثمانيةٍ وثلاينَ للهجرةِ، يوُصاحِبُ الحفلَ معرضٌ للأعمالِ الـمُشَارِكَةِ وذلكَ لمدةِ عشرةِ أيامٍ، كما ستقامُ فعاليَّاتٌ عديدةٌ على هامشِ المعرض.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة