متابعات

لجنة جائزة عطاء للتنمية الثقافية والاجتماعية بالدمام تكرم المتميزين في مبادرة «جائزة عطاء للتميز»


كرَّمَتْ لجنُة جائزةِ "عَطَاءْ" للتنميةِ الثقافيةِ والاجتماعيةِ بالدمَّامِ مجموعةً من المتميِّزِيْنَ في حفلٍ حملَ شعار “العطاءُ تميُّزٌ” وذلكَ في نُسختِهَا الأولى بحضورِ نُخبةٍ من العلماءِ والباحثينَ وجمعٌ من مُختلَفِ شرائحِ المجتمعِ. وجاءَ التكريمُ لكوكبةٍ من الطاقاتِ العلميةِ والثقافيةِ والاجتماعيةِ في المجالِ الأكاديميِّ المهنيِّ بحقْلَيْهِ الطبيِّ والهندسيِّ والمجالِ الاجتماعيِّ ومجالِ الشَّبابِ الصاعدِ.


وحازَ المرشَّحونَ الجائزةَ بعدَ ترشيحٍ وتحكيمٍ من لِـجَانٍ علميَّةٍ مُنْتَخَبَةٍ، وتضمَّنَ الحفلُ مجموعةً من الفِقْرَاتِ توزَّعتْ على ثلاثةِ أقسامٍ، القسمُ الأولُ إلقائيٌّ قَدَّمَهُ الأستاذُ محمد عيسى بوصالح شملَ كلمةَ مديرِ "عطاء" الدكتور عدنان الشخص وقصيدةً إنشاديةً للشاعرِ ناجي حَرَابَة قدَّمَتْهَا فرقةُ الهدى، وقصيدةً شعريةً قدَّمَها السيدُ هاشمُ الشخص.


القِسمُ الثاني كانَ الاحتفالَ التكريميَّ قدَّمَهُ الأستاذُ باسم العيثان وتضمَّنَ كلمةَ الـمُشرفِ العامِّ على الجائزةِ المهندس حسين العلي، والإعلانَ عن نتائجِ الفائزينَ بالجائزةِ،  وتقدَّمُ السيد علي السيد ناصر السلمان بتكريمِ الجميعِ،  ففازَ كلٌّ من الدكتور سعيد بوحليقة والدكتور أمين العلي في الحقلِ الطبيِّ والدكتور عبدالجليل الخليفة في الحقلِ الهندسيِّ. كما كرَّمَتِ اللجنةُ الفائزينَ بالمجالِ الاجتماعيِّ وهم مركزُ منتدى الزهراءِ الثقافيِّ النسائيِّ بالدمَّامِ وكذلكَ فرعُ الدمَّامِ لجمعيةِ سيهاتِ الخيريةِ، وفي مجالِ الشبابِ الصاعدِ تمَّ الإعلانُ عن فوزِ شبابِ مُبْدِعي الكَونِ، وكذلك الطالبٍ المتفوِّقٍ الحمزة النفيلي والطالبةٍ المتفوقةٍ ريم العمر.
القسمُ الثالثُ من الحفلٍ تضمَّنَ تكريمَ الداعمينَ للجائزةِ، وفي خِتَامِ الـحَفْلِ تمّ تكريمُ الجهاتِ الـمتعاونةِ والمشاركينَ في الفِقراتِ، وتمَّ أَخْذُ الصورِ التذكاريةِ لجميِع الـمُكرَّمينَ واللجانِ العاملةِ.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة