فجر الجمعة

الشيخ الحبيل: السيد فاضل الشعلة ’شعلة’ خدم المجتمع

أعرب الشيخ عبدالكريم الحبيل عن تضمانه مع الناشط الإجتماعي والإعلامي السيد فاضل الشعلة مبديا إستياءه الشديد جراء إعتقاله.
 
الشيخ الحبيل قال أمام حشد من المصلين في مسجد العباس ببلدة الربيعية بالقطيف إن السيد الشعلة شعلة وطاقة إجتماعية وإعلامية ساهم في خدمة المجتمع وأبناءه وسخر ملكاته في خدمة مجتمعه ووطنه، كما نذر نفسه لأجل المحبة والسلم.

وعلى صعيد آخر بارك الشيخ الحبيل للشعب العراقي تحريره منطقة الرمادي، و تخليصها من الدواعش التكفيرين سائلا الله أن يطهر البلاد الإسلامية من شرهم. 

 وتزامنا مع ذكرى وفاة السيد  الشهيد دستغيب والشيخ الجليلين فرج العمران و الشيخ حسن الدمستاني أشاد سماحته بمسيرتهم وعطائهم الذي ترك الأثر الكبير على الأجيال ورفد المكتبة الفكرية والتربوية الشيعية بمؤلفات عديدة مشيرا إلى البارز الذي تركوه في نشر علوم أهل البيت عليهم السلام.

وبحلول العام الميلادي الجديد دعا سماحته الأمتين الإسلامية والمسيحية للإستفادة من هذه المناسبة للتقارب والتعايش السلمي فيما بينهم، موضحا أن الدول الإسلامية التي تعتمد التقويم الميلادي في تسيير أمورها تتعرض إلى الحرب الناعمة والغزو الثقافي ، مشيرا إلى ضرورة إعتماد التقويم الهجري سواء كان هجريا قمريا أو شمسيا ليؤرخ على أساسه الذكريات الإسلامية التي تكسب المسلمين عزة وهيبة.

 

عوامل نجاح الحياة الزوجية

 

 تهنئه بمناسبة تحرير الرمادي 

 

 السنه الميلاديه الجديدة 

 

 ايقاف الناشط الشعله 

 

 تأبين السيد دستغيب 

مواقيت الصلاة