متابعات

الفوتوغرافي أبو شلوه يحصل على جائزة 35AWARD

 

حصلَ مؤخرًا الفنانُ الفوتوغرافي مفيد أبو شلوة على جائزةِ 35AWARD  في المسابقةِ السنويّةِ العالميّةِ الـمقامةِ في دولةِ روسيا، بعدَ أنْ حقَّقَ المركزَ الأولَ في محورِ ثيمةِ المشاريعِ في الحياةِ البريّةِ.
وجاءَ فوزُ أبو شلوة عنْ مشروعِهِ "وحوشٌ صغيرةٌ"، وذلكَ بعدَ منافستِهِ مصوّرينَ فوتوغرافيينَ منْ أكثرِ منْ مئةٍ واثنتينِ وسبعينَ دولةً حولَ العالم. 
وحملَ المشروعُ الفائزُ عنوانَ  Small monsters، وجميعُ الصورِ الملتقطَةِ فيهِ لخنافسَ، كانَ حصلَ عليها في عدةِ بلدانٍ منْ ضمنِهَا ماليزيا، وإندونيسيا، والنمسا، والمملكة.
تجدرُ الإشارةُ إلى أنَّ أبو شلوة المنحدرَ منْ بلدةِ الخويلديةِ هوَ عضوٌ في الجمعيةِ الأمريكيةِ للتصويرِ الفوتوغرافيِّ، وعضوٌ في جماعةِ عالمِ التصويرِ الفوتوغرافيِّ، وفي منظمةِ الفياب العالميةِ واتحادِ مصوِّري العالمِ، ولهُ إنجازاتٌ فوتوغرافيّةٌ عديدةٌ، منها حصولُهُ على ثلاثةِ ألقابٍ دوليّةٍ منْ عدّةٍ منظماتٍ في العامِ السابق، وأكثرَ منْ مئةٍ واثنتي عشرةَ جائزةً دوليّةً في عددٍ منْ مجالاتِ التصويرِ في مختلفِ الدّولِ، كما حصلتْ أعمالُهُ على عشرةِ ملايين مشاهَدةٍ في الموقعِ العالميِّ الشهير "يوبيك".

 

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة