فجر الجمعة

السيد الشخص: كل عمل إرهابي مدان وليس من الإسلام بشيء

 

تحدث سماحة السيد هاشم الشخص إمام مسجد المصطفى (ص) ببلدة القارة في الأحساء خلال خطبة الجمعة لهذا الأسبوع بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الأكرم محمد بن عبد الله (ص)، عن ما يعيشه العالم من قتل ودمار وإلى خطورة ما تقوم به بعض وسائل الإعلام من بث للفتن بين المسلمين، داعيا إلى التمسك بالأمل وعدم اليأس.

هنأ السيد الشخص الأمة الإسلامية بمناسبة ولادة الرسول الأكرم (ص) مؤكدا على أن الأوضاع والمآسي التي يعيشها العالم الإسلامي اليوم من قتل ودمار لا تراها منظمات حقوق الإنسان والرؤوساء الغربيين.

وشدد سماحته أمام حشد من المصلين على أن الخطف والقتل والإرهاب ليسوا من الدين الإسلامي، مذكّرا بأهمية الحذر والإبتعاد عن كل ما يسبب الضرر على الفرد والمجتمع، مؤكدا على أن الفرج قريب، داعيا إلى "التمسك بالأمل في مقابل اليأس والقلق".

وحثّ السيد الشخص على ضرورة الإنتباه وعدم الإنخداع بوسائل الإعلام، معتبرا أن "أكثرها يصب الزيت على الناس ويثير الفتن"، داعيا الناس إلى "عدم تصديق كل ما تروج له هذه الوسائل".

وختم حديثه بإدانة كل عمل إرهابي قائلا "علينا أن ندين دائما كل عمل إرهابي وإجرامي وكل اختطاف في أي بلد وأي مكان، فإن القتل والإجرام والإرهاب ليس ديدن المسلمين".

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة