فجر الجمعة

الشيخ الحبيل يعلن انتهاء أزمة مسجد الخضر

 

 

 أعلن سماحة سماحة الشيخ عبد الكريم الحبيل  في خطبة الجمعة اليوم ١٩ أغسطس بمسجد العباس بالربيعية  بإنتهاء أزمة ولاية مسجد الخضر عليه السلام.

وقد بشر سماحته بحصول الأخ عبد الستار الحجيري على ولاية المسجد وبارك له هذه المسؤلية سائلا العلي القدير افتتاح المسجد قريبا.

وفي نقطة أخرى، استنكر الشيخ الحبيل إطلاق النار على مركز شرطة القطيف من قبل من وصفهم ب"المجرمين".

وقال سماحة الشيخ الحبيل: "لاشك أن ذلك العمل إجرامي  ونحن نرفض إستخدام السلاح بأي وجه من الوجوه"، وأضاف: " وسبق أن نددنا به ونبّهنا إلى خطر إستعمال السلاح بأي وجه من الوجوه وأن ذلك يؤدي بالبلد إلى ما يحمد عقباه من الفوضى والاضطرابات والإخلال بأمن العباد والبلاد والإضرار بالممتلكات"

ولفت الشيخ الحبيل إلى أن أيا كان هدف المجرمين وأي سبب، فاستخدام السلاح امر مرفوض سواء كان ضد الأفراد او ضد الدوائر الرسمية، موجها الى ضرورة التعاون مع رجال الأمن في حفظ أمن البلد خصوصا بعد والمنطقة تتربص بها هجمات التكفيريين.

ووجه سماحته الى عدم التسرع في إلقاء التهمة على منطقة أو فئة معينة او اهل بلد، او حتى عدم الإشارة الى ضرورة اخراج اهل بلد معين كما فعلت بعض الصحف في المملكة التي نادت بإخراج أهل القطيف من المملكة، والتي اعتبرها الشيخ الحبيل تصرفات "غير مسؤولة" تهدف الى زرع الشحناء والبغضاء.

 

 قسوة القلب

 

بشارة إنتهاء أزمة ولاية الخضر

 

إدانة الهجوم على مركز الشرطة

 

تعزيه للسادة آل مشعل

 

مواقيت الصلاة