[ يا عين ] من إصدار ( آنه بخير ) محرم
1442 أداء: الشيخ حسين الأكرف
كلمات: إيهاب المالكي
ألحان: أحمد قربان
تسجيل: حسن يونس
توزيع ومكساج: قاسم حمادي
مخطوطات: عباس فاضل
مونتاج: محمد عبدالله
إنتاج Alakraf ofc
ياعين امشي بنظرها ياعين ياعين
الضـي يـمرها ياعين
نظرة عيوني الأخـيــره وآنه مسبيه
بيها من عاينت اخوتي والألــم بـيه
تحـتمل هاللحـظـه هايه ياعين وتظل عكبها ياعين؟
لازالــت صـور عـلى بالــي عـلـى بالـي
والـخــيـــم عــلــى بالــــي كــل ألــــم عـــلـــى غــالـي
ذكــرى وجــرح بــجـفـوني
كل لحظه انتظر يجي موتي يجي موتي
و بأمل يـــجــــي مــوتــــي والحــزن عــلــى صــوتــي
مــشــيــة نـعــش بعــيـوني
آنــه مــن مـــرّ الضـعــن واحــبــابـي كلها صرعى
ساعــتـها حـيـره ماعَـِرف ما أدري يا هـــو اودعــه
وهناك أسلِّـــم بالــدّمــــع وهــنـــاك ألـــولي ونعه
وسيف الحسين اعلى الأرض اوعــنّه مســـافــه دِرعه
ظل يم النهر ضُوه ليلي ضوه ليلي
وانطُــفـه ضــوه لـيـلي من وِكــع خــذه حـيـلي
واتــشاهَـدِت من دونـه
وفه بالــوعد على رايه على رايه
وانرِسَــم عــلــى رايـه وعالعــطــش قـَـرَه آيه
لاح الــصــبــر بعـيونه
عــيــني كــلـمــا فتِّحت تســألــنــي عــنه وينه
وشَـرْد اجاوب عن أخو وفـّـه ونِــطـَـانـي عينه
گــلــبــي مرتين انكِطع وي يِــســرته ويـمـيـنه
راح وبقت قصة عهد ما بــيــنــي او ما بـيـنه
عفت بالطف عُمُر على حافُر على حافر
ظــل أثــر عــلـى حـــافــــــر خــلـــه كـــســــرة خــــاطــر
ما تــــنــــســـي بــحـــيــاتي
بقــايـا مـن نِفَس هَـوه ريتي هَو ريتي يــحـــتــضــر
هَــوه ريــتــي وانــــتِــــظـُــر مـِــنِــيـــتـــي
واســتــبــشـر بــمـــمــاتــي
روحي بالطف ماإجت تحــرس عـلـى المنايا
رديت ليهه بس جِـسد من رِجـعــت الـسـبـايا
لو تـخـيـلــت الــنـهــر وتــعـايــن اعلى مايـه
الــرايـه يـم ابوالفضل مـعـنـاهـا روحي هايه
الشيخ محمد جواد مغنية
الشيخ جعفر السبحاني
السيد محمد حسين الطهراني
محمود حيدر
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ مرتضى الباشا
السيد محمد حسين الطبطبائي
الدكتور محمد حسين علي الصغير
عدنان الحاجي
الشيخ محمد هادي معرفة
حسين حسن آل جامع
الشيخ علي الجشي
ناجي حرابة
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبد الوهّاب أبو زيد
فريد عبد الله النمر
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
الغلاة في نظر الإماميّة
الرّياء مفسد للصّلاة
نتائج السير والسلوك والحركة في صراط العبوديّة المطلقة
العواطف والسّلام الدّاخلي محاضرة للموسوي في مركز البصائر
ما بعد الفراغ العجيب
التّجربة والكيان الفلسفي
حذف الياء من بعض الكلمات في القرآن الكريم
في معنى السّكينة
هل الإسلام قادر على إسعاد البشريّة؟
المنهج اللغوي في تفسير القرآن الكريم