متى يكتفي الموتُ منا
ومن دمنا؟
ومتى لا يحزُّ الوريدَ
وراءَ الوريدْ؟
متى يتراجعُ من أرضنا
ومتى لا يقولُ لنا:
إنني ما ارتويتُ
فهل من مزيدْ؟
ومتى تنتهي الحربُ
حتى نعودَ إلى أرضنا
من جديدْ؟
متى يكتفي الموتُ منا
ومن دمنا؟
ومتى لا نزفُّ الشهيدَ
وراءَ الشهيدْ؟
متى يتعبُ الموتُ منا
ويتركنا كي نعيشَ
ككل البشرْ؟
متى سنموتُ فرادى
ككل البشرْ؟
وبأسبابَ مألوفةٍ
كجميع البشرْ؟
تعبنا من الموتِ قتلًا وسحقًا وحرقا
فحتى متى سوف نبقى
نموت ونُجتثُّ من أرضنا كالشجرْ
ويُرمى بنا كالحجرْ
ونحيا على أرضنا
حين يخطئنا الموتُ
مثل الغجرْ؟
متى يخرجُ الموتُ منا
ويتركنا كي نعيشَ
ككل البشرْ؟
أجب أيها الموتُ
يا من فررنا - لنحيا على الأرضِ- منك
فكان إليك المفرْ؟
حيدر حب الله
عدنان الحاجي
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ عبد الله الجوادي الآملي
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
السيد محمد حسين الطهراني
الشيخ محمد مهدي الآصفي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد باقر الصدر
السيد عادل العلوي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ علي الجشي
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
الشيخ عبدالكريم الحبيل: القلب السليم في القرآن الكريم (7)
العلاقة بين المعجزة والوحي
الشيخ عبدالكريم الحبيل: القلب السليم في القرآن الكريم (5)
الزهراء.. الحزن الأبدي
ذاكرة التفاصيل لا يكتمل بلوغها إلا في سن المراهقة عند الأطفال
الصّحيفة الفاطميّة
السّعيد محاضرًا حول آليّات التّعامل الإيجابيّ مع الإنترنت والوسائل الرّقميّة
منتظرون بدعائنا
الشيخ صالح آل إبراهيم: ما المطلوب لكي يكون الزواج سعيدًا؟
آيات الأنفس الأولى