تمرُّ الدّقيقةُ بعد الدّقيقةْ
ونحن هنا دون ذنب نُبادُ
فأين الخيالُ وأين الحقيقةْ؟
وكيف إلينا مُغيرينَ عادوا
وكيف نُخيّرُ بين اثنتينْ
إما الرحيلَ وإما المماتْ؟
وكيف نموت هنا مرتينْ
ونقبلُ من أرضنا بالفتاتْ؟
إلى أين نرحلُ؟ إن الرحيلْ
عن الأرض موتٌ وإن نحن عشنا
هو الممكنُ الآنَ والمستحيلْ
معًا وهو معنىً بلا أي معنى
سنبقى هنا تحت سقف البيوتْ
ونصمدُ من دون زادٍ وماءْ
سنبقى على الأرض حتى نموتْ
وتجري بها أنهرٌ من دماءْ
فيا راجماتُ ويا طائراتُ
هلمُّوا فنحن هنا ثابتونْ
فإن لنا في المنايا حياةُ
إذا أطفئتْ في الوجوه العيونْ
سننبتُ في أرضنا بعد حينْ
ومثل الرياحين فيها نعودُ
ولن نتراجعَ لن نستكينْ
ويمسك كفَّ الشهيدِ الشهيدُ
حيدر حب الله
عدنان الحاجي
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ عبد الله الجوادي الآملي
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
السيد محمد حسين الطهراني
الشيخ محمد مهدي الآصفي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد باقر الصدر
السيد عادل العلوي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ علي الجشي
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
الشيخ عبدالكريم الحبيل: القلب السليم في القرآن الكريم (7)
العلاقة بين المعجزة والوحي
الشيخ عبدالكريم الحبيل: القلب السليم في القرآن الكريم (5)
الزهراء.. الحزن الأبدي
ذاكرة التفاصيل لا يكتمل بلوغها إلا في سن المراهقة عند الأطفال
الصّحيفة الفاطميّة
السّعيد محاضرًا حول آليّات التّعامل الإيجابيّ مع الإنترنت والوسائل الرّقميّة
منتظرون بدعائنا
الشيخ صالح آل إبراهيم: ما المطلوب لكي يكون الزواج سعيدًا؟
آيات الأنفس الأولى