دخلوا دارها وليس عليها
من قناع والحقد ملؤ الصّدور
وعلى متنها السّياط تلوّت
حيث لا دافع ولا مجير
يا لها من عداوة أظهروها
وهي من قبل في سويدا الضّمير
دع تفاصيل ما جرى فبياني
بعض ما كان نفثة المصدور
ما سمعنا من قبل بنت نبيّ
أوذيت كالبتول بعد النّذير
عصرت أسقطت أضيعت ذمامًا
غصبت كذبت بأفك وزور
جحدوا آية الطّهارة فيها
بعد علم كجحدهم للغدير
دخلوا الدّار أضرموا النّار قادوا
حيدرًا بالنّجاد قود البعير
وأرادوا قتل الوصيّ فأضحى
قلبها مثل طائرٍ مذعور
وعراها الذّهول عمّا عراها
من سقوط وضلعها المكسور
فعدت خلفه تقول دعوه
وهي ثكلى تبكي بدمع غزير
إنّ قلبي وإن تحمّل لكن
ليس قلبي عن حيدرٍ بصبور
فلتخلّوه أو لأنشر شعري
ولأدعو هناك بالتّدبير
ثم أمّت قبر النّبي لتشكو
قومه وهي نفثة المصدور
يا حبيب الإله قومك أبدوا
مذ فقدناك مضمرات الصّدور
غصبوا نحلتي وردّوا شهودي
منعوني إرثي بكذب وزور
كرهوا أن أقيم فيهم فقالوا
لي آذيتنا بطول الزّفير
منعوني من البكاء لأقضي
بالجوى إن كتمته في الضّمير
وكساها المصاب أثواب حزنٍ
ما اكتست بعدها ثياب سرور
قل لبيت الأحزان بعدك حزني
مستمرّ على مرور الدّهور
حيدر حب الله
عدنان الحاجي
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ عبد الله الجوادي الآملي
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
السيد محمد حسين الطهراني
الشيخ محمد مهدي الآصفي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد باقر الصدر
السيد عادل العلوي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ علي الجشي
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
العلاقة بين المعجزة والوحي
الشيخ عبدالكريم الحبيل: القلب السليم في القرآن الكريم (5)
الزهراء.. الحزن الأبدي
ذاكرة التفاصيل لا يكتمل بلوغها إلا في سن المراهقة عند الأطفال
الصّحيفة الفاطميّة
السّعيد محاضرًا حول آليّات التّعامل الإيجابيّ مع الإنترنت والوسائل الرّقميّة
منتظرون بدعائنا
الشيخ صالح آل إبراهيم: ما المطلوب لكي يكون الزواج سعيدًا؟
آيات الأنفس الأولى
فرضية القائلين بالتكامل، وعدم وجود الحلقة المفقودة