تسامرني على أمل رقيق
كمن يحتاج للحلم الرّشيق
وتطوي قلبها شوقًا وظلًّا
كروح المستحيل على البريق
وتلمع خفّةَ الصّوت الموشّى
على لحن الهوى الحاني الأنيق
وتمشي والخطى تمتاح إلّا
مغادرة الصّدى بغير موق
تباركها الحياة بماء نور
يصافحها كما المعنى الأنيق
وتشعل من مدارات المرايا
الفراديس المغنّية الطّريق
كأنّ لها من الآلاء ذخر
الأماسيَ والسّماء فم الشّروق
تجلّت وهي حبلى بالأغاني
وجنّة وصلها النّسك الصّديق
فأجملها حقول الحبّ تنمو
عليها الذّكريات دمُ العقيق
وقدّسَ ظلّها حبّاً و طهراً
مصافحة الشّذى البيت العتيق
فيا قلبي تعلّل حيث تسمو
مسامرة المنى القلب اللّصيق
وطف حول الضياء فداء حبّ
تمكّنه من الرّكن الوثيق
ولا تبك المسافة حيث تقضي
الزّهور المتعبات بظهر نوق
فليس العشق إلا نبض كون
توحّد بالمسافة والعروق
فغنّ له خليقاً (يا حبيبي)
فدتك النّاس من عشق خليق
وعد للحزن من مرقاة نبض
تواشجه المحبّة كالرّحيق
حيدر حب الله
عدنان الحاجي
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ عبد الله الجوادي الآملي
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
السيد محمد حسين الطهراني
الشيخ محمد مهدي الآصفي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد باقر الصدر
السيد عادل العلوي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ علي الجشي
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
الشيخ عبدالكريم الحبيل: القلب السليم في القرآن الكريم (7)
العلاقة بين المعجزة والوحي
الشيخ عبدالكريم الحبيل: القلب السليم في القرآن الكريم (5)
الزهراء.. الحزن الأبدي
ذاكرة التفاصيل لا يكتمل بلوغها إلا في سن المراهقة عند الأطفال
الصّحيفة الفاطميّة
السّعيد محاضرًا حول آليّات التّعامل الإيجابيّ مع الإنترنت والوسائل الرّقميّة
منتظرون بدعائنا
الشيخ صالح آل إبراهيم: ما المطلوب لكي يكون الزواج سعيدًا؟
آيات الأنفس الأولى