وقَفتُ بِبابِ المَجدِ
أستلهِمُ الذِكرَى
أباركُ لِلأبرارِ منْ عِترةِ الزّهرا
وأَحمِلُ لِلهادي
تَرانيمَ والِهٍ
تَناغَمَ فِيها الحُبُّ حتّى ارتوَتْ شِعْرا
وأنثُرُ وَردَ الرّوحِ
شَوقًا وبَهجةً
فأنفاسُهُ طِيبٌ وَألوانهُ حَمرا
وأرقبُ مَسرَى النّورِ
في مَوكبِ الرّؤَى
فَمنْ طَيبةٍ يَسري إلى أرضٍ سامِرّا
هُنا الذِّكرُ والتَنزيلُ
والحَقُّ والهُدَى
ومُختلَفُ الأملاكِ والرّحمةُ الكُبرَى
هُنا وارِفُ الإيمانِ
والرّشدِ والنّدَى
وأسرارُ وَحْيٍ ما أُحِيطَ بها خُبرا
هُنا رَبعُ أبرارٍ
وَمَهوَى بَصائِرٍ
هُنا الفَوزُ في الدُّنيا وفي النّشأةِ الأخرَى
أقامَ بِها "الهادي"
مَنارًا وقٍبلةً
فَكانتْ علَى العافِينَ آلاؤُهُ تَترَى
إلى بَيتِهِ النّوّارِ
قد هَشّتِ السَما
تزِفُّ إلَى أنفاسِهِ الأُنسَ والبُشرَى
وتُهدِيهِ مَولودًا
منَ النّورِ مُصطَفًى
تَلألأَ فيهِ الحُسنُ مِن أُمِّهِ الزّهرا
هُوَ الكَوكَبُ الدّرِّيُّ
تَسبيحةُ السّنا
أفاضَ علَى الدّنيا تَراتِيلَهُ النّورا
هُوَ العسكريُّ الطّهرُ
مِن آلِ هاشِمٍ
ومن قد شأتْ قدرًا بهِ أرضُ سامِرّا
إمامٌ رَبيعيُّ السّجايا
مُعظَّمٌ
وغَوثٌ يَعيشُ الناسُ أيّامَهُ الخَضرا
لقد كانَ كالهادِينَ
في الأرضِ.. مَنهَلًا
يُبدِّلُ عُسرَ النّاسَ إن أملقُوا.. يُسرا
ويُنقذُ غَرقَى الناسِ
مِن لُجّةِ العَمَى
ويُبحِرُ بالناجينَ للضّفةِ الأخرى
سلامٌ علَى المَولَى الزّكيِّ
ابنِ فاطِمٍ
أبي الحُجّةِ المَهدِيِّ والرحمةِ الكُبرَى
الشيخ حسين مظاهري
السيد جعفر مرتضى
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
الشيخ محمد مهدي شمس الدين
حيدر حب الله
الشيخ محمد هادي معرفة
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
السيد عباس نور الدين
عدنان الحاجي
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
حسين حسن آل جامع
فريد عبد الله النمر
الشيخ علي الجشي
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
طريق الانتصار في الجهاد الأكبر (1)
اتهام الشريف الرضي بالزيدية
تحرير القرآن للإنسان من عبودية الشهوة
معنى شفاعة القرآن في الدنيا وظهورها في الآخرة
وظيفة التّاريخ
الفرق بين المدرسة الإشراقيّة والعرفان، والعرفان والأخلاق
أجر الصّابرين
خيمة المتنبّي بالأحساء تدشّن أربعة دواوين شعريّة
منهج القرآن في الإفادة والبيان
الانحراف عن الفطرة والتخبط في المتاهات